قائد الجيش: المناورات المشتركة مستمرة حتى نهاية العام
طهران-مهر:-اعلن القائد العام للجيش الإيراني اللواء عبدالرحيم موسوي عن معرض لإنجازات الجيش الايراني خلال الاعوام الاربعين الماضية سيقام قريبا بالتزامن مع الذكرى الاربعين لإنتصار الثورة، مشيرا الى أن المناورات المشتركة مستمرة حتى نهاية العام.
وأفادت وكالة مهر للأنباء أن القائد العام للجيش الإيراني اللواء عبدالرحيم موسوي صرح للمراسلين على هامش المراسم الختامية للدورة الـ38 من المنافسات القرآنية الخاصة بمنتسبين الجيش، صرح أنه بمناسبة العيد الأربعين لإنتصار الثورة الاسلامية سيتم تقديم ما توصل اليه الجيش الايراني الجماهيري في ضل توجيهات مفجر الثورة الاسلامية وقائد الثورة الاسلامية في إطار معرض، كي يعلم الشباب كيف توصل الجيش الى هذه المكانه.
وأضاف ان موضوع هذا المعرض هو عرض إنجازات الجيش خلال الاعوام الأربعين الماضية، لكن من الممكن يتغير عنوان المعرض.
وأكد قائد الجيش أن إجراء المناورات يعد من ضمن جدول اعمال الجيش وإنها مصممة بحيث تتلائم مع الاهداف الميدانية والتدريبية، بغية تعزيز القدرات القتالية لدى الجيش وسوف تستمر هذه المناورات حتى نهاية العام بشكل مشترك أو ضمن قوات محددة.