kayhan.ir

رمز الخبر: 87628
تأريخ النشر : 2018December24 - 20:16

إيران وأرمينيا تجريان مناورة مشتركة للإغاثة والإنقاذ


طهران-ايسنا:- التقى سفيرنا لدى ايروان كاظم سجادي مع وزير الطوارئ الأرميني حيث بحثا تعزيز التعاون بين البلدين في مجال الوقاية من الكوارث والإغاثة والإنقاذ حين وقوع الكوارث الطبيعية.

وأعلن سجادي عن إستعداد جمعية الهلال الأحمر الإيرانية لتعزيز التعاون الثنائي في مجال إنتاج أجهزة الإغاثة والإنقاذ والأدوية والتعليم وتبادل الخبرات وإقامة دورات تعليمية للخبراء الأرمن.

وأكد سجادي على ضرورة تعزيز التعاون في مجال حالات الطوارئ وإجراء مناورة مشتركة للإغاثة والانقاذ وتوقيع مذكرة تفاهم.

من جهته، أعلن فيليكس تسولاكيان عن إستعداد أرمينيا للتعاون في مجال الوقاية والإغاثة والإنقاذ حين وقوع الكوارث قائلا ان بلاده لن تدخر جهدا في تطوير العلاقات بين البلدين.