بعد صنعها في قم..
وصول الشباك الجديد لضريح شهداء الطف الى كربلاء المقدسة
بغداد-ارنا:- أعلنت العتبة الحسينية المقدسة ، وصول شباك شهداء الطف الى مدينة كربلاء المقدسة لتنصيبه على الضريح الشريف.
ونقل بيان عن رئيس قسم الصيانة في العتبة الحسينية المقدسة كريم الانباري، القول ان 'العتبة الحسينية ستباشر بنصب الشباك في الايام المقبلة بعد رفع الشباك القديم لشهداء الطف'.
واضاف، 'ان الشباك يبلغ طوله 5 م وارتفاع 3 م '، لافتا الى ان' الشباك تم التبرع به من قبل هيئة الامناء بمدينة قم المقدسة' في ايران.
وكانت هيئة الامناء في مدينة قم المقدسة قد كشفت عن ان العمل في صناعة الشباك قد بدأ بعد الانتهاء من صناعة شباك ضريح الامام الحسين (عليه السلام) الذي استبدل عام 2012.