رئيس وزراء ارمينيا يؤكد حرص بلاده على تنمية العلاقات مع ايران
طهران-فارس:- أكد رئيس وزراء ارمينيا المؤقت "نيكول يالشينيان" حرص بلاده على تنمية العلاقات الاقتصادية والسياسية مع ايران.
وذكر موقع "نيوز آرمنيا" ان باشينيان اعرب في تصريح للمراسلين في مدينة "فانادزور" عن رغبته بالاستثمارات الايرانية وقدوم السياح الايرانيين الى بلاده.
وقال: نحن نرحب بالمستثمرين والسياح الايرانيين، وبشكل عام، نعتزم تطوير علاقاتنا الاقتصادية والسياسية مع ايران، وان جميع الظروف مهيئة في ارمينيا.
وكان رئيس وزراء ارمينيا المؤقت "نيكل باشينيان" قد صرح قبل عدة ايام ان علاقات بلاده مع ايران مستمرة على أرفع المستويات.
وقال نيكل باشينيان، في كلمته خلال حشد انتخابي في بلدة كابان بجنوب غرب ارمينيا، مشيرا الى المستوى الرفيع للعلاقات بين طهران وايروان وضرورة اجراء اي خطوة ممكنة للحفاظ عليها، انه لامشكلة في العلاقات بين ايران وارمينيا الا انه من الواضح وجود بعض العناصر التي تريد اثارة المشاكل حولها.