مقر "خاتم الانبياء (ص)" يعلن استعداده لتطوير ميناء "الشهيد بهشتي"
طهران-فارس:- اعلن قائد مقر "خاتم الانبياء (ص)" للبناء والاعمار سعيد محمد عن استعداد المقر لتنفيذ المرحلة الثانية من مشروع تطوير ميناء "الشهيد بهشتي" في جابهار جنوب.
وخلال زيارته التفقدية التي قام بها للمرحلة الاولى من مشروع تطوير ميناء "الشهيد بهشتي" في جابهار، اكد سعيد محمد ضرورة تطوير هذا الميناء بصفته البوابة لتنمية شرق البلاد.
بدوره صرح المدير التنفيذي لمؤسسة مكين التابعة لمجموعة "نوح (ع)" الاختصاصية بشان المرحلة الاولى لمشروع تطوير الميناء قائلا، ان مقر "خاتم الانبياء (ص)" قام في المرحلة الاولى لمشروع تطوير ميناء "الشهيد بهشتي" باحداث 1650 مترا من كواسر الامواج في امتداد كواسر الامواج الموجودة وكذلك قام بانشاء رصيفين للحاويات و 3 ارصفة متعددة الاغراض بطاقة ما بين 50 الى 100 الف طن.