طهران ونواكشوط تؤكدان على تطوير التعاون البرلماني
طهران-فارس:- التقى سفيرنا لدى موريتانيا محمد عمراني رئيس المجلس الوطني الموريتاني الشيخ ولد بايه حيث جرى خلال اللقاء التاكيد على تطوير التعاون البرلماني بين البلدين.
وقدم السفير عمراني تهانيه بمناسبة انتخاب الشيخ ولد بايه لرئاسة المجلس الوطني الموريتاني ودعا الى تعزيز العلاقات البرلمانية بين البلدين .
بدوره اكد الشيخ ولد باية على اهمية ومكانة الجمهورية الاسلامية في العالم الاسلامي معربا عن استعداد البرلمان الموريتاني لتطوير العلاقات مع مجلس الشورى الاسلامي الايراني وتبادل الزيارات .