ازاحة الستار عن أحدث الانجازات الإلكترونية والإتصالاتية والسايبرية
طهران-إرنا:- أزاحت الستار السبت، شركة الصناعات الإلكترونية بوزارة الدفاع وإسناد القوات المسلحة (صا إيران)، برعاية وزير الدفاع العميد 'أمير حاتمي'، عن أحدث إنجازاتها الإلكترونية والإتصالاتية والسايبرية وذلك بالتزامن مع تدشين خطوط إنتاج لأجهزة إتصال متطورة رقمية وبرمجيات أساسية بهذه الوزارة.
وخلال هذه المراسم، أشاد العميد حاتمي بالعلماء والخبراء الإيرانيين المثابرين في مجال الصناعة الإلكترونية في شركة صا إيران، معتبرا هذه الإنجازات الإلكترونية والإتصالاتية الحديثة، نماذج بارزة للإقتصاد المقاوم وتحقيق الإكتفاء الذاتي على صعيد الصناعة الدفاعية للجمهورية الإسلامية؛ مصرحا: 'نحن اليوم فخورون بأن الإنجازات المتطورة الإيرانية في مجال الإتصالات والصناعة الإلكترونية في إيران، تتمتع بمكانة مرموقة على المستوى الإقليمي'؛ مؤكدا انه عبر التوصل الى هذه التقنيات الحديثة، سنتمكن من إنشاء شبكة إتصالات آمنة متعددة الطبقات بين الوحدات الأمنية والجوية والبحرية.
وأضاف العميد حاتمي: ان أجهزة الإتصالات والإمكانيات السايبرية الجديدة للقوات المسلحة الكفوءة، تعزز من قدراتنا في مواجهة الحروب الإلكترونية الناعمة للعدو ومن شأنها أن تترك أثرا ملحوظا في توازن الصراعات المحتملة على ساحة الحرب.
وأضاف وزير الدفاع، انه عبر إستخدام هذه المنظومات الإلكترونية والإتصالاتية والسايبرية، ستتوفر إمكانية كشف تهديدات الأعداء في الوقت المناسب وتحليل سيناريوهاتهم العملياتية، والتهديدات الحديثة لإتخاذ إجراءات مناسبة لمواجهتها.