مصادر صهيونية تكشف عن جولات مكوكية لرئيس الموساد بين تل ابيب والرياض
اماطت القناة التلفزيونية 14 للكيان الصهيوني اللثام عن زيارات متعددة لرئيس الموساد "يوسي كوهين"، الى الرياض، الزيارات التي ترتبط بشكل مؤكد بتطبيع العلاقات مع الدول العربية والتمهيد لصفقة القرن.
ان تطبيع العلاقات هذا العام بين السعودية والنظام الصهيوني ينحو منحى علنيا مقارنة بالعام الماضي. ففي هذا السياق تصب زيارة رئيس الموساد للسعودية بهذا المصب. اذ كشفت القناة 14 التلفزيونية للكيان الصهيوني عن زيارات متعددة لرئيس الموساد "يوسي كوهين" ولقائه المسؤولين السعوديين ففي يونيو الماضي التقى برؤساء الوكالات الامنية السعودية والمصرية والاردنية وبالسلطة الفلسطينية وهو اجتماع رعته اميركا.
ونقلت القناة الصهيونية عن صحيفة "وول ستريت جورنال" ان الحكومة السعوية قد استثنت التجار الصهاينة من اخذ التأشيرات للسفر للسعودية.
كما واشارت الصحيفة الى تقرير مشابه عن تحركات سرية للسعودية لتطبيع العلاقات مع الكيان الصهيوني و كذلك زيارات مكررة لمستشار محمد بن سلمان الى تل ابيب.
كما وسربت مصادر مطلعة لصحيفة "وول ستريت جورنال"؛ ان الجنرال احمد العسيري (القائد العسكري الامني المقرب من محمد بن سلمان قد زار اسرائيل على مرات بشكل سري وبذلك يعتبر اعلى مسؤول سعودي يزور اسرائيل.