وزارة الأمن: نتنياهو يعاني من ضغوط داخلية وخارجية شديدة
طهران-إرنا:- أكد المدير العام لدائرة التصدي للتجسس بوزارة الأمن في رد على مزاعم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو، ان نتانياهو وبسبب الكشف عن تجسس وزير إسرائيلي لصالح إيران، بات يعاني من ضغوط داخلية وخارجية شديدة.
وأضاف هذا المسؤول في حوار له ردا على المزاعم الأخيرة لبنيامين نتانياهو حول التوافد الدوري لمدراء الكيان الصهيوني الأمنيين للإشراف على البرامج النووية للجمهورية الإسلامية أضاف، 'من حق نتنياهو أن يقوم بتأليف قصص كهذه؛ لأنه يعاني من أشد الضغوط الداخلية والخارجية بسبب الكشف عن تجسس وزير إسرائيلي لصالح إيران'.
وأضاف ان نتنياهو قد أمر مؤخرا جهاز الأمن العام للكيان الصهيوني (الشاباك) ان يقوم خلال ستة أشهر باجراء تحقيق إستخباراتي وأمني شامل للتأكد حول إذا ما كان المسؤولون السياسيون والأمنيون وأعضاء الكنيست على تواصل بالأجهزة الأمنية للجمهورية الإسلامية أم لا؛ مؤكدا ان هذا الأمر يكشف عن ثمة حقائق لا تحتاج الى توضيح.