امامي كاشاني: جبهة الغرب واذنابها سيسقطون اذلاء في كل مكان
طهران-ارنا:- اكد امام جمعة طهران المؤقت آية الله محمد امامي كاشاني، بان السعودية ستمنى بالهزيمة في اليمن، معتبرا تضحيات المدافعين عن المراقد المقدسة بانها ساهمت في قرار الاميركيين بالخروج من سوريا.
وفي خطبة صلاة الجمعة لهذا الاسبوع في طهران قال آية الله امامي كاشاني، ان تضحيات المدافعين عن المراقد المقدسة وبسالتهم ادت الى خروج الاميركيين من سوريا.
واضاف، ان من المقرر ايضا ان تمنى جبهة الغرب بهزيمة اخرى في اليمن ومن المؤكد ان البقرة الحلوب اي نظام آل سعود الاخرق سيمنى بالهزيمة ايضا.
واشار خطيب صلاة الجمعة بطهران الى قرار الاميركيين بالخروج من سوريا واضاف، انهم (الاعداء) قد هُزِموا في سوريا وسيهزَمون في اليمن وفلسطين ايضا.
وتابع قائلا، ان اميركا واذنابها ومنهم آل سعود سيخزون في كل مكان وسيسقطون اذلاء بعون الباري تعالى.
واضاف، ان الاعداء يسعون من اجل ان يلاقي اي عمل يقومون صمتا مطبقا مميتا كصمت القبور من قبل العالم وهو ما يقوم به آل سعود في الواقع ويرويدن من ايران ان تلتزم الصمت ايضا تجاه هذه المجازر.
واضاف: ان الاعداء يريدون من الجمهورية الاسلامية ان تتجاهل المؤامرات والكوارث التي تحل بفلسطين والبحرين واليمن والعراق وسوريا وافغانستان.
وقال خطيب صلاة الجمعة، ان ذلك الدكتاتور الخبيث (ترامب) قد أنشأ غرفة حرب ضد الجمهورية الاسلامية وبطبيعة الحال ينبغي علينا نحن ايضا تشكيل غرفة حرب اقتصادية لنتخذ خطوات للدفاع عن البلاد.
واكد آية الله امامي كاشاني بانه على جميع المسؤولين والمؤسسات ان يضعوا ايديهم بايدي البعض كي لا نسمح ان تواجه البلاد مشاكل.