البنك المركزي يعلن تعاونه مع البورصة لادارة السيولة النقدية
طهران-ارنا:- اعلن محافظ البنك المركزي عبدالناصر همتي عن التعاون مع البورصة من اجل ادارة السيولة النقدية.
وقال همتي ، ان تعاونا يجري مع البورصة لادارة السيولة النقدية لان الاسواق المالية يجب ان تنسق مع بعضها بعضا.
واضاف، ان من الضروري الاهتمام بالاسواق المالية وان كل جهود البنك المركزي منصبة على هذه الادارة.
وتابع همتي، ان ايجاد الاستقرار في سوق العملة الصعبة يعد اهم من اي شيء اخر وان للبنك المركزي برامج لايجاد الاستقرار في السوق.
واكد بالقول، ان الناشطين في السوق سيصلون بالعملة الاجنبية الى التوازن.
وقال، اننا نسعى عبر التعاون مع مجلس الشورى الاسلامي، ايجاد التوازن في سوق العملة الاجنبية كي يصبح بالامكان تحقيق الرخاء للمواطنين عبر هذا الطريق.