انضمام 8 مروحيات بعد تأهيلها لطيران الجيش
طهران-فارس:- انضمت 8 مروحيات بعد تأهيلها الى طيران الجيش ومن ضمنها "كوبرا" و"بل -206 و"بل 214" و"شينوك" بعد تأهيلها الى اسطول المروحيات في قاعدة "الشهيد وطن بور" القتالية اللوجستية الرابعة في اصفهان وسط ايران.
وفي كلمة خلال المراسم اكد قائد القوة البرية للجيش العميد كيومرث حيدري بان صواريخ المروحيات الايرانية فوق تصور العدو وقال، ان مروحيات طيران الجيش قادرة على الاشتباك مع العدو ليلا.
واشار العميد حيدري الى برامج رفع قدرات المروحيات قائلا، ان زيادة مدى الصواريخ والقذائف واستخدام صواريخ Fire & Forget (اطلق وانس) مدرجة في جدول اعمال وزارة الدفاع.