اللواء صفوي: اوباما عرف أنه لا بد من مسايرة ايران وتقديم التنازلات أمامها
طهران-مهر:- أكد المستشار الأعلى للقائد العام لقواتنا المسلحة اللواء يحيى رحيم صفوي أن ترامب لم يع بعد ما توصل اليه اوباما، حيث علم أن عليه مسايرة ايران وتقديم التنازلات امامها كونها قوة كبيرة.
وأكد اللواء صفوي في كلمة القاها بمراسم تكريم "رواة نهضة نقل ذكريات الدفاع المقدس"
الى نقل ثقافة المقاومة والممانعة من إيران الى بلدان المنطقة كالعراق واليمن وسوريا ولبنان، قائلا: اليوم يسعى البعض لبث روح اليأس في المجتمع الايراني، الا أن ايران لازالت صامدة كالسابق بمكانتها كقوة علمية وثقافية ومعنوية.
وأضاف المستشار الأعلى للقائد العام للقوات المسلحة: أوباما قد عرف انه عليه مسايرة ايران وتقديم التنازلات لها نظرا لقدرتها، بينما ترامب لم يع بعد هذه الحقيقة، معربا عن أمله لقطع الاواصر الامريكية في المنطقة وقطع يد النظام السعودي عن اليمن حتى العام القادم.