نتن ياهو: سنذهب الى العالم العربي ولن نكون عرضة لأهواء الفلسطينيين
القدس المحتلة- وكالات انباء:- قال رئيس حكومة الاحتلال الصهيوني "بنيامين نتن ياهو"، "سنذهب الى العالم العربي ولن نكون عرضة لأهواء الفلسطينيين.
واضاف في حديثه مع مجموعة من الدبلوماسيين: لن أعلّق الجهود لتحقيق السلام مع العالم العربي الى أن يقوم الفلسطينيون بصنع السلام معنا. لن أفعل ذلك، معبراً عن رغبته بأن تفتح العلاقات مع العالم العربي فرصاً للتوصل إلى اتفاق مع الفلسطينيين.
وتحدث "نتن ياهو" عن أنّ عملاء إسرائيليين يواصلون العمل داخل إيران في إطار الجهود الإسرائيلية لإحباط أطماع الجمهورية الإسلامية النووية- حسب زعمه.
وشدد رئيس حكومة الاحتلال على إننا نحارب في جميع أنحاء العالم فيما يتعلق ببرنامج إيران النووي.
يذكر أن "نتن ياهو" زار خلال تشرين الثاني / أكتوبر الماضي سلطنة عمان، والتقى بالسلطان قابوس، كما زارت الوزيرة الصهيونية "ميري ريغيف" الإمارات وتجولت في مسجد الشيخ زايد بن سلطان، في خطوتين اعتبرتا حاسمتين في مسار تطبيع بعض الدول العربية مع العدو الغاصب.