ايران والامم المتحدة تبحثان ظاهرة المخدرات وآليات مكافحتها
طهران-مهر:- بحث مندوب ايران الدائم لدى مكتب الامم المتحدة والمنظمات الدولية الاخرى بفيينا كاظم غريب آبادي مع المدير التنفيذي لمكتب مكافحة المخدرات التابع للامم المتحدة يوري فدتوف ظاهرة المخدرات وآليات مكافحتها.
وناقش الطرفين سبل تنمية العلاقات المشتركة ومنها المشاريع التي تمت تسميتها و هي قيد الدراسة والتأكيد على ضرورة الاسراع في تمويل البرامج الوطنية المشتركة وتأمين الاجهزة والمعدات التي تحتاجها شرطة مكافحة المخدرات.
واشار غريب آبادي الى تعاون ايران الجيد مع مكتب مكافحة المخدرات التابع للامم المتحدة معربا عن امله ان تستعين الامانه العامة من امكانيات الخبراء الايرانيين الفنية والتخصصية في مجال مكافحة المخدرات والجرائم.
وخلال الاجتماع الـ 61 للجنة مكافحة المخدرات التابعة لمنظمة الامم المتحدة انتخب سفير ومندوب الجمهورية الاسلامية الايرانية الدائم لدى المنظمات الدولية في فيينا كاظم غريب آبادي، نائبا اول لرئيس لجنة مكافحة المخدرات بمنظمة الامم المتحدة لمدة عام واحد وكذلك رئيسا للجنة الفرعية العامة التابعة لهذه اللجنة.