نائب كويتي: سوريا وحلفاؤها أسقطوا مخططاً صهيونياً أميركياً تكفيرياً
أكد النائب السابق في مجلس الأمة الكويتي رئيس المجلس الدولي لدعم المحاكمة العادلة وحقوق الإنسان في جنيف الدكتور عبد الحميد دشتي أن سوريا وحلفاءها اسقطوا بصمودهم مخططا صهيونيا أميركيا تكفيريا كان يستهدف الأمة العربية ودولها لسحق مقدراتها وشعوبها.
وقال دشتي في حديث لصحيفة البناء اللبنانية نشر امس : إن "سوريا انتصرت رغم كل الأموال التي صرفت وما استجلب إليها من إرهابيين من كل أصقاع الأرض بسبب بسالة جيشها وصمود شعبها وحكمة قيادتها”.
وفي الشأن اليمني أكد دشتي أن الشعب اليمني صمد وهو ينتصر بعد أن أفشل كل مطامع ومخططات العدوان للسنة الرابعة وقال: "اليوم ينتصر هذا الشعب بالرغم من فتك الأمراض والجوع وهذا يمثل هزيمة لتحالف العدوان وداعميه الصهاينة والأمريكيين والبريطانيين” مشددا على أن "ما عجزوا عن تحقيقه في الحرب لن يحققوه بالمفاوضات”.