70 عربة جديدة لقطارات الانفاق تدخل الخدمة قريبا
طهران-فارس:- سيتم تدشين 70 عربة جديدة لقطارات الانفاق (مترو) في البلاد بدخولها الى الخدمة قريبا وفق ما افاد المدير التنفيذي لشركة مترو طهران وضواحيها.
وقال علي امام، ان اجزاء هذه العربات قد وصلت الى ميناء بندر عباس فيما يتم التفاوض لاكتساب التراخيص اللازمة لادخالها في اقصر فترة ممكنة.
واضاف، ان الاجزاء والمعدات المرتبطة بعربات القطار سيتم تجميعها بعد اكتساب التراخيص اللازمة لدخولها الى البلاد، معربا عن امله بانجاز هذا العمل في نهاية الاسبوع الجاري.
وتابع: ان التفاوض يجري حاليا لدفع اثمانها على شكل اقساط.
ونوّه الى ان القسم المالي في امانة العاصمة قد قدم الدعم اللازم وتم الحصول على الوثائق المطلوبة.