kayhan.ir

رمز الخبر: 87117
تأريخ النشر : 2018December15 - 20:59

الاستخبارات الاميركية تقر بقدرة ايران في حرب الفضاء


خاص- كيهان العربي: أقر موقع "كريستين ساينس" التابع لوكالة الاستخبارات المركزية الاميركية، بان قمرا صناعيا اميركيا من اكثر الاقمار الاصطناعية لاغراض التجسس تطورا كان يحلق في سماء ايران على ارتفاع 15 كيلومترا، قد تعرض لهجوم بالسلاح الليزي/ جو فضاء التابع لحرس الثورة الاسلامية وتم تدميره.

واضاف الموقع، وكان استغراب ودهشة الاميركان الى درجة لم يسبق أن تمر بهم هكذا حالة مزرية.

وحسب القوانين العلمية فان هذا الهجوم قد نفذ بالليزر الجامد، وإن هذه التقنية بامكانها تدمير أي صاروخ بالستي ذري وغير ذري وعلى اي درجة من السرعة تنطلق خارج الارض. ويعلم الاميركيون جيدا ان ميزان القوى قد تغير في العالم.