بمشاركة ايران والعراق وروسيا وسوريا..
مركز تبادل المعلومات الرباعي يعقد اجتماعه في بغداد
طهران-فارس:- عقد المركز الأمني الرباعي المشترك مؤتمره السنوي الرابع في بغداد تحت شعار (القوة في الوحدة)، تمهيدا لعقد مؤتمر بين رؤساء أركان جيوش دول المركز ( العراق، روسيا، سوريا، إيران).
ويأتي انعقاد هذا الاجتماع للمركز الأمني الرباعي بالتزامن مع الذكرى الأولى لانتصار العراق على "داعش" وتحرير أراضيه من هذا التنظيم الإرهابي.
وفي أواخر العام 2015 اتفقت كل من روسيا والعراق وإيران وسوريا على تأسيس المركز الرباعي في بغداد بهدف التنسيق وتبادل المعلومات في إطار الحرب على الإرهاب.
وتفيد الإحصائيات بمقتل أكثر من 23 ألف إرهابي، من بينهم 430 قياديا.