معرض الطباعة والتعليب الدولي يبدأ اعماله في طهران
طهران-ارنا:- بدأت صباح يوم الخميس اعمال الدورة الخامسة والعشرين لـ 'معرض طهران الدولي للطباعة والتعليب والاجهزة ذات الصلة'، برعاية مساعد وزير الصناعة والمناجم والتجارة 'عباس قبادي'.
ويضم معرض طهران للطباعة والتعليب 400 شركة محلية الى جانب 45 شركة اجنبية من ايطاليا والسويد والمانيا وفرنسا والصين وتركيا وكوريا الجنوبية.
وتقوم الشركات المشاركة بعرض احدث منتجاتها في مجالات الطباعة والتعليب والصادرات؛ كما تصاحب المعرض برامج ونشاطات عديدة، منها الملتقى الدولي الاول لصناعات النشر بمشاركة شخصيات من كوريا الجنوبية والصين، الى جانب عدد من المسؤولين والشخصيات العملية الايرانية الذين سيدلون بكلماتهم في هذا الحدث الدولي.