علماء اربع دول يفتون بحرمة التطبيع مع الكيان الصهيوني
طهران/ كيهان العربي: في الوقت الذي تتسابق الرجعية العربية لتطبيع العلاقات مع الكيان الغاصب افتى علماء اليمن وفلسطين والعراق ولبنان بحرمة التطبيع مع النظام الصهيوني و اعتبروها خيانة للمقدسات الاسلامية.
وجاء في البيان المشترك لعلماء هذه الدول؛ ان القضية الفلسطينية هي القضية الاساسية والمركزية للامة الاسلامية ومعيار الهوية الايمانية وامتيازهم عن المنافقين، والاحرار عن العبيد.
واعتبر البيان تطهير المسجد الاقصى من دنس الاحتلال الصهيوني من اساسيات وظيفة الامة الاسلامية والعربية، معلنا؛ ان القضية الفلسطينية لا تختص بالفلسطينيين او العرب بل هي قضية تتعلق بجميع المسلمين وينبغي ان تبقى القضية المركزية والاساسية.