مرة اخرى.. وزارة الخارجية تستدعي السفير الجورجي
طهران-فارس:-استدعت وزارة الخارجية سفير جورجيا بطهران احتجاجا على التصرفات غير اللائقة لبعض افراد حرس الحدود الجورجي مع الرعايا الايرانيين.
وقدم السفير الجورجي "يوسب تشاخواشيفلي" خلال لقائه مساعد الوزير والمدير العام لدائرة اوراسيا بوزارة الخارجية "باقري مقدم"، ايضاحات حول اسلوب تعامل حرس الحدود الجورجي مع بعض الراغبين بالسفر الى هذا البلد.
وتم ابلاغ السفير الجورجي في هذا اللقاء احتجاج ايران على التصرفات المسيئة من قبل افراد حرس الحدود الجورجي مع الرعايا الايرانيين.
بدوره اعرب سفير جورجيا بطهران عن أسفه لهذه التصرفات المسيئة، وقدم تقريرا عن الاحداث التي وقعت، ووعد بانه سيتابع القضية شخصيا خلال زيارته الى تبليسي.