kayhan.ir

رمز الخبر: 86910
تأريخ النشر : 2018December11 - 20:50
أمن وسلامة الشعب من اهم اهدافنا..

وزير الامن: هدف الاعداء من انفجار جابهار هو ضرب اقتصاد المنطقة



كرج-ارنا:- قال وزير الامن حجة الاسلام والمسلمين سيد محمود علوي ان حفظ الامن وراحة وسلامة الشعب هي من اهداف وزارة الامن مشيرا الى اهداف الاستخبارات الاجنبية في السعي لتوجية ضربات الى النظام الاسلامي .

واضاف علوي امس الثلاثاء في اجتماع المجلس الاداري لمحافظة البرزان من حق الشعب توفير الامن والاستقرار الى جانب حفظ الكرامة الانسانية وانها من القضايا المهمة التي تساهم في الاستقرار و الحد من الاجرام.

واشار وزير الامن الى الحادث الارهابي الاخير في سيستان وبلوجستان وقال ان هدف الاعداء من هكذا اعمال هو ضرب الاقتصاد في المنطقة مشيرا الى نشاطات الوزارة في مكافحة الارهاب وانها شهدت نموا بفضل العمل الاستخباري الذي يقوم به عناصرها حيث تم التعرف على الكثير من الأعمال الإرهابية وتحييدها .

وقال علوي ان الارهابيين يعملون بطرق استخباراتية معقدة ولكن القوات الامنية كانت دائما هي المنتصرة عليهم ولا يوجد في العالم استخبارات بنجاح الاستخبارات في الجمهورية الاسلامية الايرانية.

واضاف علوي ان استخبارات كل من الحرس الثوري و التعبئة الشعبية والشرطة والسلطة القضائية والقوات المسلحة وبقيادة سماحة القائد حفظه الله تعمل كيد حديدية واحدة وضاربة في مواجهة الاعداء.