مصدر مسؤول: الحظر أدّى الى شحة ادوية مصابو الأسلحة الكيمياوية
شيراز-إرنا:- اعلن مدير رابطة دعم معاقي الأسلحة الكيمياوية في البلاد محمد رضا حاجي بور إنّ الحظر الاميركي ضد ايران ادى الى شحة الادوية التي يتعاطاها هؤلاء، لافتا الى ان وفدنا طرح هذا الموضوع في المؤتمر الـ23 لحظر انتشار الأسلحة الكيماوية الذي عقد في مدينة لاهاي الهولندية اخيرا.
واشار حاجي بور الى مشاركة الرابطات الشعبية المشاركة في المؤتمر المذكور واضاف، أنّ المنظمة الدولية لحظر انتشار الاسلحة الكيماوية تمارس مهامها في المجالين الحكومي والشعبي، حيث تحظي محافظة 'فارس' بمقعد فيها وشارك 4 من معاقي الاسلحة الكيمياوية من هذه المحافظة في اجتماع العام الجاري.