متحدث عسكري: الجيش انجز المئات من مشاريع الاكتفاء الذاتي
طهران-فارس:-اعلن المتحدث باسم الجيش العميد الركن شاهين تقي خاني انه وفي ظل ظروف الحظر الصعبه فان انجاز مئات المشاريع الكبيرة للاكتفاء الذاتي بالجيش جعل ايران في غنى عن الاجانب .
وفي كلمته خلال الاجتماع التشاوري للرؤساء والمسؤولين الثقافيين والعلاقات العامة لدائرة التوجيه العقائدي والسياسي للجيش امس الثلاثاء في مدينة مشهد المقدسة قال ان الجيش برهن طيلة عمر الثورة الاسلامية وقوفه في المراحل الحساسة الى جانب الشعب ونظام الجمهورية الاسلامية المقدس .
واشار الى ان انجاز مئات المشاريع العملاقة للاكتفاء الذاتي داخل الجيش في ظل ظروف الحرب الصعبة من شانه تعزيز الاكتفاء الذاتي والصمود وعدم الحاجة للاجانب في مختلف المجالات .
وقال ان الانجازات العسكرية للجيش لاتقتصر على الاكتفاء الذاتي بل ان نجاحها بالمجال الاقتصادي في تطهير مزارع الالغام والتي ادت الى استشهاد واصابة نحو الف من عناصر الجيش ساهم توفير فرص جيدة للنشاط الزراعي وتربية المواشي في تلك المناطق.