kayhan.ir

رمز الخبر: 86851
تأريخ النشر : 2018December10 - 20:41

بدء اعمال المؤتمر الدولي الثاني لطهران الذكية


طهران-ارنا:- افتتح صباح امس الاثنين بطهران المؤتمر الدولي الثاني لطهران الذكية تزامنا مع اسبوع طهران الذكية.

وبدأ المؤتمر أعماله في مركز المؤتمرات الدولية في 'برج ميلاد' بطهران بحضور وزير الاتصالات 'محمد جواد جهرمي' و امين العاصمة ' بيروز حناجي' ورئيس المجلس البلدي لطهران ' محسن هاشمي' وعدد من المسؤولين .

وتستمر اعمال المؤتمر ليومين من خلال عقد عشرة اجتماعات تخصصية تحت عنوان 'المدينة الذكية' ومن محاورها ( خارطة طريق المدينة الذكية من التصورات الى الواقع) و ( نماذج مشاركة المنتفعين) و ( البيئة في المدينة الذكية) و ( القوانين الذكية والرقمية) و ( الاستقامة و ايجاد البيئة الذكية في المدن والمجتمع المدني).