kayhan.ir

رمز الخبر: 86839
تأريخ النشر : 2018December10 - 20:39

البدء بانشاء محطة للطاقة الشمسية بمحافظة سمنان


طهران-فارس:- اعلن المدير التنفيذي لشركة المدن الصناعية بمحافظة سمنان حسن آل بويه البدء بإنشاء محطة للطاقة الشمسية بسعة 10 ميغاواط في المنطقة الاقتصادية الخاصة.

واشار آل بويه الى القرارات التي اتخذت خلال زيارة رئيس الجمهورية الى محافظة سمنان الاسبوع الماضي، موضحا انه تم افتتاح خمسة مشاريع والبدء بانشاء ثمانية مشاريع اخرى.

وقال المدير التنفيذي لشركة المدن الصناعية بمحافظة سمنان: ان من بين المشاريع التي تم تدشينها، مصنع صلب شاهرود، ومصنع انتاج انابيب الصلب ومصنع الاخشاب.

واشار الى انشاء محطة للطاقة الشمسية بسعة 10 ميغاواط في المنطقة الاقتصادية الخاصة بمحافظة سمنان، موضحا انه تم تخصيص مبلغ 120 مليار تومان بهذا الخصوص.