ظريف: نحتاج إلى الحوار من أجل الوصول إلى منطقة قوية
طهران-مهر:- قال وزير الخارجية محمد جواد ظريف إن ما نحتاجه اليوم من أجل الوصول إلى منطقة قوية ليس الزور والتهديد بل ما نحتاجه هو الحوار.
ونشر ظريف تغريدة امس الاحد حول الوضع في المنطقة وقال في هذا الخصوص" إن منطقتنا شهدت كثيرا من التعجرف واستخدام لغة الزور والتهديد ولم تجلب لها هذه اللغة والأسلوب سوى الحروب والخراب".
وتابع ظريف "إن ما نحتاجه اليوم من أجل الوصول إلى منطقة قوية ليس الزور والتهديد بل ما نحتاجه هو الحوار واحترام الحقوق الدولية وعدم طرد دولة من دول المنطقة والتعاون الاقتصادي والعلاقات الشعبية".