kayhan.ir

رمز الخبر: 86711
تأريخ النشر : 2018December08 - 21:02

اسلام آباد: تطوير التجارة مع إيران من أولويات الحكومة الباكستانية


اسلام آباد-ارنا:- وصف مساعد رئيس الوزراء الباكستاني لشؤون التجارة والصناعة والمنسوجات والاستثمار عبد الرزاق داود ، تنمية التجارة مع إيران بأنها إحدى أولويات الحكومة الفيدرالية في مجال الاقتصاد.

وقال داود امس السبت، إن الحكومة الباكستانية مهتمة بتوسيع التجارة مع جيرانها، وخاصة إيران.

وفيما يتعلق بالتدابير المتخذة لتطوير التجارة والقضاء على الحواجز التجارية مع ايران، صرح داود: التقيت مع سفير ايران في باكستان حيث ناقشت القضايا الاقتصادية والفرص والمشاكل التي تعترض تطوير التجارة بين البلدين .

و تابع : ناقشنا استراتيجيات تنمية التجارة الثنائية.

وقال مساعد رئيس وزراء باكستان للتجارة والصناعة والمنسوجات والاستثمار، إنه يدعم تطوير التجارة مع إيران ونأمل أن تصل التبادلات بين البلدين في هذه الحالة الى المستوى المطلوب لرئيس البلدين (5 مليارات دولار في السنة).

وأكد المساعد الخاص لرئيس الوزراء الباكستاني، إننا نولي اهتماما خاصا لمعالجة مشاكل التجارة بين إيران وباكستان، و الحكومة الحالية مهتمة أيضا بتوسيع التجارة مع إيران.