kayhan.ir

رمز الخبر: 86685
تأريخ النشر : 2018December08 - 20:21

سايبا الى نصف نهائي الكأس بعد الفوز على صنعت نفط 3-1

تأهل سايبا الى نصف نهائي كأس ايران لكرة القدم، بعدما حول تخلفه أمام مضيفه صنعت نفط آبادان الى فوز مثير بثلاثة أهداف لهدف بعد التمديد في ربع النهائي.

وكان صنعت نفط سباقا الى التسجيل عبر لاعبه العراقي كرار جاسم في الدقيقة السابعة والسبعين، لكن مهدي ترابي عادل الكفة لسايبا قبل النهاية بست دقائق.

وبقيت النتيجة على حالها ليخوض الفريقان وقتين اضافيين تمكن فيها ترابي من اضافة الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة السابعة والتسعين، قبل أن يؤكد أرش رضاوند فوز سايبا بالهدف الثالث في الدقيقة الرابعة بعد المئة.