kayhan.ir

رمز الخبر: 86525
تأريخ النشر : 2018December04 - 20:54
مشيرا الى انه حان موعد الرحيل القسري لليهود..

رئيس الكيان الصهيوني: على الشعب اليهودي البحث عن أرض آمنة في أميركا



*اجراءات صهيونية مكثفة للحؤول دون هروب المستوطنين من اطراف غزة

طهران- كيهان العربي:- كشفت بعض المصادر المقربة من الكيان الصهيوني بان رئيس جمهورية الكيان الغاصب "ريون ريولين" تحدث في اجتماع خاص حول قراءته لمستقبل "اسرائيل" قائلا: لقد رصدت تحركات ايران في المنطقة خلال السنوات الماضية، فتوصلت لنتيجة مفادها انه على الشعب اليهودي البحث عن ارض آمنة تستقر فيه باميركا.

ولربما حان موعد الرحيل القسري لليهود في آخر الزمان. وكان الخطأ منذ البداية حين وضعت امتنا في الواجهة فهي حقا سياسة فاشلة، وينبغي تدارك الامر سريعا قبل حصول كارثة.

ومن جهة اخرى خصصت حكومة الكيان الصهيوني ميزانية قدرها 700 مليون شيكل للحؤول دونه هروب المستوطنين، لاسيما بعد ان تفاجأت في حرب اليومين بتعرضها لاكثر من 470 صاروخا.

فقد افادت القناة السابعة لتلفزيون الكيان الصهيوني في تقرير، ان الكابينة الاسرائيلية قد صادقت الاحد الماضي على تخصيص ميزانية قدرها 700 مليون شيكل (مليون و600 الف دولار) لتعزيز الجانب الامني في المستوطنات القريبة من غزة. واطلق على المشروع برنامج "رفع معنويات المواطن للصمود" ويشمل البرنامج الدعم الاقتصادي وتوسيع المناطق الصناعية ودعم خاص للتعليم والصحة.

وكان نتنياهو قد صرح انه قدم للكابينة مشروعا لتدعيم قدرات المستوطنين في المستوطنات القريبة من قطاع غزة.

على سياق متصل قال "عبدالباري عطوان" في كلمة نشرتها لـ "راي اليوم" : انا مسرور لهذا الامر حين يضطر الصهاينة بالقبول بوقف اطلاق النار خلال 48 ساعة، وكنا سابقا في حرب الـ51 يوما عام 2014 بالعدوان على غزة، ولم يطلبوا وقف اطلاق النار الى آخر يوم. واما اليوم يسعون في عمليات امنية وجاسوسية لاختراق غزة، لاجل اغتيال "يحيى السنوار"، ووجهوا بفشل فظيع. وتوسلوا بالجانب المصري كي يتم التوصل لوقف اطلاق النار بين الكيان الصهيوني وغزة، فلم تطل الحرب اكثر من 48 ساعة.