الجزائر: بوتفليقة لن يستقبل ولي العهد السعودي
الجزائر – وكالات انباء:- أعلنت الرئاسة الجزائرية أمس الاثنين، أن الرئيس عبد العزيز بوتفليقة لن يلتقي ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، أثناء زيارته للبلاد.
وأوضحت الرئاسة الجزائرية أن الرئيس لن يتمكن من لقاء ابن سلمان بسبب إصابته بـ"الانفلونزا"!!، وذلك بحسب ما أفادت وكالة "رويترز".
ووصل ولي العهد السعودي، في وقت متأخر من مساء الأحد، الى الجزائر في زيارة رسمية. وكان في استقباله في مطار الجزائر الدولي رئيس الحكومة أحمد أويحيى وعدد من الوزراء في الحكومة الجزائرية.