kayhan.ir

رمز الخبر: 86404
تأريخ النشر : 2018December02 - 20:51

بيروت.. اعتصام أمام السفارة السعودية مناهضة للعدوان على اليمن


بيروت – وكالات انباء:- نفذ حشد كبير من الناشطين من أعضاء حملة "من فلسطين هنا اليمن" اعتصاماً أمس الاحد أمام السفارة السعودية في بيروت رفضاً لاستمرار العدوان على اليمن.

وحمل المعتصمون صور أطفال اليمن ونددوا بمواصلة الحرب، داعيين الأمم المتحدة والمجتمع الدولي لوقف المجازر بحق الشعب اليمني.

وتخلل الاعتصام كلمات عدة شددت على رفض الحرب على اليمن، وكذلك شجب كل محاولات التطبيع مع كيان العدو الصهيوني.

ونفذت القوى الأمنية اللبنانية إجراءات مشددة أمام السفارة وأبعدت المعتصمين لمسافة 100 متر عن المبنى، فيما لم تسجّل أي إشكالات مع القوى الأمنية.