kayhan.ir

رمز الخبر: 86403
تأريخ النشر : 2018December02 - 20:51

باحثونا يستخدمون اعشاباً طبية لعلاج انسداد العروق الدموية


طهران – كيهان العربي:- نجح باحثون إيرانيون في انتاج شراب مستخلص من الاعشاب الطبية لتحسين تدفق الدم الى القلب ومعالجة الاصابة بإنسداد الأوعية الدموية.

واستطاع الباحثون الإيرانيون إنتاج هذا الشراب العشبي للحد من أمراض القلب باستخدام الزعرور والتوت البري والزنجبيل والثوم والفلفل الأحمر واستخدام مكونات فعالة مثل الأحماض الدهنية.

ويستخدم هذا الشراب العشبي لمعالجة انسداد الأوعية الدموية، وتنظيم ضغط الدم، والحد من الكولسترول المضر، وتحسين إمدادات الدم إلى القلب كما انه مضاد للتخثر.

ويستخدم هذا الشراب أيضا للوقاية من أمراض القلب والسكتة الدماغية ولامانع من الاستفادة منه ممن تزيد أعمارهم على 12 عاما والمسنين.