المتحدث باسم القوات المسلحة..
اميركا وحلفاؤها سيتلقون صفعة قوية ان ارتكبوا اي خطأ
طهران-فارس:- اكد كبير المتحدثين باسم قواتنا المسلحة العميد ابو الفضل شكارجي بان اميركا وحلفائها لو ارتكبوا اي خطأ ضد الجمهورية الاسلامية فستوجه لهم صفعة قوية تجعلهم يندمون الى الابد.
وقال العميد شكارجي امس الاحد، ان الاميركيين اخذوا في الاونة الاخيرة يطرحون موضوع العدوان العسكري في اطار الحرب النفسية وهو موضوع ليس بجديد.
واضاف، هنالك افراد حديثو العهد بالسلطة في اميركا ولا اطلاع لديهم حول قدرات ايران لذا فاننا ننصح المسؤولين الاميركيين ان يتحدثوا اولا مع عسكريين في الخليج الفارسي وليبدوا من ثم وجهات نظرهم.
وقال العميد شكارجي، انهم يطلقون كلاما من باب عدم الخبرة والعجز، لا سند له، ولو افترضنا صحة اقوالهم فان اميركا وحلفاءها ان ارتكبوا اي خطا فان الجمهورية الاسلامية الايرانية ستوجه صفعة قوية لهم بحيث تجعلهم يندمون الى الابد.