بنك أوروبي يعتزم إستمرار تعاونه مع إيران
طهران-ايسنا:- أعلن المدير التنفيذي لبنك "سامان" احمد طاهري بهبهاني عن طلب بنك أوروبي كبير لمواصلة التعاون مع إيران.
وأشار طاهري بهبهاني الى أن بنكا أوروبيا كبيرا طالب باستمرار التعاون مع بنك سامان قائلا ان خلال مرحلة العقوبات الجديدة نتركز على توفير حاجاتنا في مجال الأدوية والأغذية مثل المرحلة السابقة.
وتابع أن بنك سامان معروف في أنحاء العالم ورغم المضايقات السياسية المفروضة على البلاد يحظ البنك بموقع مقبول.