مصنعة من قبل خبرائنا الشباب
قريباً.. ايران تطلق 3 أقمار اصطناعية الى الفضاء
طهران – كيهان العربي:- اعلن نائب وزير الدفاع واسناد القوات المسلحة العميد قاسم تقي زاده ، ان الجمهورية الاسلامية في ايران ستطلق خلال الاشهر القادمة 3 اقمار اصطناعية الى الفضاء. مشدداً، ان هذه الاقمار الاصطناعية، مصنعة محليا على يد الخبراء الايرانيين الشباب حيث ستستقر على مدارات مختلفة.
ونوّه ، بمسيرة التقدم والانجازات المحققة على ايدي المتخصصين الايرانيين في مختلف المجالات العلمية والدفاعية والردعية.
كما نوّه العميد تقي زادة الى انه سيتم على اعتاب حلول الذكرى الاربعين لانتصار الثورة الاسلامية المباركة، ازاحة الستار عن العديد من الاجهزة الحديثة المصنعة محليا، كما سنعلن للشعب انباءاً سارة في مجال كسر الحظر.