kayhan.ir

رمز الخبر: 86336
تأريخ النشر : 2018December01 - 21:29

الرئيس بوتين يؤكد ثانية على حفظ الاتفاق النووي


بوينس آيرس- وكالات انباء:- أكد الرئيس الروسى "فلاديمير بوتين"، على ضرورة الإبقاء على الاتفاق النووى الإيرانى.

ودعا الرئيس "بوتين"، خلال اجتماع لدول مجموعة "بريكس" على هامش اجتماعات قمة مجموعة العشرين، المنعقدة حاليًا بالأرجنتين، إلى بذل كل الجهود الممكنة للإبقاء على سريان الاتفاق النووي الإيراني، مُؤكدًا أن ذلك الأمر سيساعد فى منع موجة جديدة من التوتر بشأن البرنامج النووى السلمي لإيران.

وقال: "لمنع موجة جديدة من التوتر حول البرنامج النووي الإيراني، ينبغى فعل كل شئ ممكن للإبقاء على سريان خطة العمل الشاملة المشتركة".