kayhan.ir

رمز الخبر: 86324
تأريخ النشر : 2018December01 - 21:28

اميرعبد اللهيان يذكر " الجبير" بما قاله له حول اليمن


طهران-فارس:- ذكّر المستشار الخاص لرئيس مجلس الشورى الاسلامي حسين أمير عبد اللهيان، وزير الخارجية السعودي، عادل الجبير، بعبارة كان قد قالها له قبل 4 سنوات عندما بدأت السعودية عدوانها على اليمن.

وقال اميرعبد اللهيان في تغريدته للجبير: "هل تتذكر يا عادل الجبير حيث قلت لكم في الاسبوع الثالث من اعتداء الرياض على اليمن في جدة اوقفوا الحرب، قلتم بتكبر سندمر ونقضي على الحوثيين خلال ايام. واليوم مرت ٤ سنوات افشلكم الحفاة بارادة يمنية وبالمقاومة وتفعيل صواريخ جيش اليمن ولقنوكم درسا صعبا".