kayhan.ir

رمز الخبر: 86319
تأريخ النشر : 2018December01 - 21:26

تجار ساحل العاج يعلنون استعدادهم للتعاون مع إيران


طهران- ارنا:- أكد رئيس نادي التجار المسلمين في ساحل العاج 'ممدو دومبيا'، خلال لقائه سفيرنا منصور شكيب مهر، على تعاون الناشطين الاقتصاديين للبلدين، وأعلن استعداده للمشاركة الفاعلة في البرامج المتوقعة.

وجرى خلال اللقاء مناقشة مواضيع مختلفة حول التعاون الثنائي في القطاعات الاقتصادية والتجارية.

وأشار السفير شكيب مهر في ساحل العاج الى اقامة معرض إيران اكسبو في طهران، وكذلك معرض المنتجات الإيرانية في المستقبل القريب في مدينة أبيدجان، داعيا نادي التجار المسلمين في ساحل العاج للمشاركة ، مؤكداً على حاجة رجال الأعمال الى الاطلاع على قدرات البلدين من خلال المشاركة في الفعاليات الاقتصادية والتجارية.

كما رحب السفير شكيب مهر بزيارة وفد من تجار ساحل العاج للمشاركة في معرض إيران اكسبو.

من جانبه أكد رئيس نادي التجار المسلمين في ساحل العاج على تعاون النشطاء الاقتصاديين للبلدين من خلال التعريف بمكانة النادي وطاقاته في المجال الاقتصادي وفي اطار العلاقات الاقتصادية والتجارية.