الخارجية تندد بالهجوم الارهابي في كابول
طهران-ارنا:- ندّد المتحدث باسم وزارة الخارجية 'بهرام قاسمي' بالهجوم الارهابي الذي استهدف الثلاثاء عشرات المدنيين والعلماء ورجال الدين في العاصمة الافغانية كابول.
واذ قدم العزاء الى افغانستان حكومة وشعبا، اعرب قاسمي عن تضامنه مع عوائل ضحايا هذه الجريمة النكراء.
واشار المتحدث باسم الخارجية الى وقوع هذه العملية الارهابية المروّعة بالتزامن مع ايام الذكرى السنوية لمولد نبي الرحمة (صلى الله عليه واله وسلم)، وسقوط العديد من الضحايا في صفوف علماء الدين السنة؛ مؤكدا ان الايدي الجبانة الخفية لهذه العملية الارهابية لا تنوي سوى اذكاء الفتن الطائفية والمذهبية.
واكد ان (الشعب الافغاني) سيلقى قطعا في هذا المسار دعما شاملا ومستداما من جانب الحكومة والشعب في ايران.