افتتاح المعرض الدولي الثالث عشر لصناعة السيارات في طهران
طهران-ارنا:- انطلق المعرض الدولي الثالث عشر بمشاركة 190 شركة اجنبية امس الاثنين في طهران.
ويستمر المعرض ثلاثة ايام وتشارك فيه شركات من 11 دولة بما فيها فرنسا واليونان و الصين وكوريا الجنوبية وبولندا ورومانيا الى جانب 510 شركة محلية.
وقال مدير عام شركة التجارة الدولية لمؤسسة التنمية و تحديث الصناعات الايرانية (ايدرو) 'محمد خضرائي قهرماني' في حفل الافتتاح ان اقامة هذا المعرض تظهر عدم التاثر بالحظر الامريكي خاصة انه تشارك فيه نحو 700 شركة اجنبية و محلية .
يذكر انه يتم عرض قطع غيار السيارات و انواع مستلزماتها و كذلك تقديم الخدمات ما بعد البيع و صيانة السيارات.
ويهدف المعرض الى جذب الاستثمارات الاجنبية و التعريف بالانجازات التي حققتها ايران في صناعة السيارات و ما تتمتع بها من امكانيات في هذا المجال و كذلك توفير ارضية التعاون الصناعي بين الشركات الايرانية و الاجنبية .