العميد جواني: الكيان الصهيوني في مأزق كبير ويحاول مسؤولوه إحداث إنفراج بزياراتهم لدول مجلس التعاون
طهران – كيهان العربي:- اكد مساعد القائد العام لحرس الثورة الاسلامية في الشؤون السياسية العميد يد الله جواني، ان الصهاينة اعتقدوا أنه بامكانهم استخدام عمان كوسيط لتحقيق مآربهم.
وأشار العميد يد الله جواني الى زيارات مسؤولي الكيان الصهيوني الى سلطنة عمان والامارات، قائلا: بالنظر الى تطورات المنطقة فإن الكيان الصهيوني وقع في مأزق كبير ويحاول مسؤولو هذا الكيان احداث انفراج من خلال القيام بتلك الزيارات.
واضاف، لكن تطورات المنطقة متسارعة ولن يتمكن الصهاينة من القيام بعمل مؤثر للتغيير، شهدنا خلال السنوات الماضية تعاظم قدرة المقاومة في المنطقة واليوم فان الصهاينة قلقون جداً من اتساع مكانة المقاومة في المنطقة.
ونوّه العميد يد الله جواني الى أن الكيان الصهيوني قلق من تواجد الجمهورية الاسلامية الايرانية في سوريا، قائلا، يبدو أن مسؤولي الكيان الصهيوني يقومون بهذه الزيارت نتيجة غضبهم من ذلك ويحاولون تغيير الاوضاع لصالحهم.
ولفت الى ان الجمهورية الاسلامية في ايران تعتبر الكيان الصهيوني السبب الرئيسي لعدم الاستقرار في المنطقة، منوّها الى ان الصهاينة يعتقدون انه بامكانهم استغلال الدعايات الغربية المعادية لايران.
واضاف: ان الصهيانة اعتقدوا أنه بامكانهم استخدام هذا البلد كوسيط لتحقيق مآربهم.