شاكراً العراق حكومة وشعباً لما قدموه لزوار الامام الحسين (ع)..
وزير الثقافة والارشاد الاسلامي: الشعب والحكومة الايرانية تعتز وتقدر كرم هذه الضيافة
طهران – كيهان العربي:- اعرب وزير الثقافة والإرشاد الاسلامي عباس صالحي، في تغريدة له عن شكره وتقديره للعراق حكومة وشعبا على كرم ضيافة زوار الامام الحسين (عليه السلام) في الزيارة الاربعينية.
وكتب الوزير يقول: "بكل حب وشهامة وكرم الضيافة ونوايا صافية وحنان وحماس وإندفاع، استقبل الشعب العراقي وحكومته عشرات الملايين من زوار الأربعين، استقبلوهم على مائدة الحسين (ع).. الشعب والحكومة الايرانية تعتز وتقدر كرم هذه الضيافة".
وكانت مشاهد ومواقف نقلتها وسائل الاعلام في ارجاء العالم، قد ترجمت السخاء العراقي والعشق الحسيني خلال الزيارة الاربعينية، اذ فرشت الموائد في طريق الزائرين فيما تعددت أنواع التبرعات بالطعام وغيره لتعكس حجم التضامن الذي يبذله العراقيون لانجاز الزيارة.