kayhan.ir

رمز الخبر: 84764
تأريخ النشر : 2018October30 - 20:41

جنرال صهيوني: لا منطقة آمنة في "اسرائيل" من صواريخ حزب الله


طهران- كيهان العربي:- اعلن جنرال سابق في الكيان الصهيوني ان حزب الله اللبناني مجموعة منسجمة جداً ولديها قدرات صاروخية عالية جداً.

واضاف الجنرال "ايتان دنغوت"، "ان لدى حزب الله آلاف الصواريخ التي تعمل بدقة فائقة لتصيب اي منطقة من اسرائيل".

وقال الجنرال الصهيوني المخصرم خلال كلمة ألقاها،"ان حزب الله تمثل التهديد الجاد لامن اسرائيل، اذ بامكان صواريخها الدقيقة استهداف اي منطقة داخل اسرائيل".