kayhan.ir

رمز الخبر: 84717
تأريخ النشر : 2018October30 - 20:01

منتخب شبابنا يفوز ببرونزية البطولة الآسيوية لكرة الماء


فاز منتخب شبابنا ببرونزية بطولة آسيا لكرة الماء، بعدما خسر أمام نظيره الياباني.

وأفاد إلاتحاد الايراني للسباحة والغطس وكرة الماء ان البعثة الرياضية الإيرانية الى الدورة السادسة من منافسات بطولة كرة الماء لشباب آسيا التي استضافتها العاصمة الأوزبكية طشقند، خسر في مباراته الخامسة مع نظيره الياباني بنتيجة 14-4 واحتل المركز الثالث.

وحقق منتخبنا ثلاثة انتصارات وتكبد هزيمتين ليحوز على الميدالية البرونزية لهذه الدورة من منافسات بطولة كرة الماء الآسيوية فيما حاز اليابان على لقب البطولة بعد تحقيقه خمسة إنتصارات وأحرزت الصين لقب الوصافة بعد أن حققت أربعة إنتصارات وتكبدت هزيمة واحدة.

وتمكن منتخبنا للشباب من الفوز على نظيره الكازاخي خلال منافسته الأولي بنتيجة 13-1، كما تمكن خلال منافسته الثانية من هزيمة نظيره الأوزبكي بنتيجة 15-7 فيما خسر أمام الصين خلال مباراته الثالثة بنتيجة 13-1 بينما فاز على كوريا الجنوبية بنتيجة 20-3.

وشاركت في هذه المسابقات كل من اليابان والصين وكازاخستان وإيران وكوريا الجنوبية وأوزبكستان وقد احتل المنتخب الأوزبكي والكازاخي والكوري الجنوبي على المراكز الرابعة حتى السادسة على التوالي.

وتأهل منتخبنا الى بطولة العالم لكرة الماء بعد أن حاز على برونزية البطولة الآسيوية.