منتخبنا يتوج ببطولة كاس العالم للووشو فئة الساندا
توج منتخبنا الوطني للووشو فئة الساندا للمرة الاولى في تاريخه ببطولة كاس العالم التي اختتمت الاحد في مدينة هانجو بالصين.
ونال منتخبنا الوطني للرجال والنساء 7 ميداليات ذهبية وواحدة فضية في النسخة التاسعة لهذه البطولة التي فازت الصين بنسخها الثماني السابقة.
ونال الذهبية كل من الهة منصوريان وشهربانو منصوريان وفريناز نذيري ومحسن محمد سيفي ويوسف صبري ومعين تقوي وميلاد عارفي مقام فيما نال الفضية حميد رضا قلي بور.
وحلت الصين في مركز الوصافة فيما جاءت روسيا في المركز الثالث.
وكان منتخبنا الوطني للووشو قد احرز بطولة العالم للمرة الاولى في تاريخه العام الماضي 2017 في كازان كما فاز منتخب شباب ايران ببطولة العالم للعام 2018 التي جرت في البرازيل اخيرا للمرة الاولى في تاريخه ايضا.
وبهذه النتائج تكون ايران قد استحوذت جميع البطولات الممكنة خلال العام الاخير وانهت هيمنة الصين على هذه اللعبة.