خمس ذهبيات لمنتخبنا ببطولة العالم للووشو بالصين
بلغت حصيلة منتخبنا الوطني للووشو للرجال والسيدات 5 ميداليات ذهبية في بطولة العالم للووشو فئة الساندا الجارية حاليا في الصين.
ففي منافسات صباح أمس الاحد حازت الميدالية الذهبية كل من الهة منصوريان وفريناز نذيري ومحسن محمد سيفي وميلاد عارفي مقام.
ويوم السبت، نالت شهربانو منصوريان الميدالية الذهبية في وزن 65 كيلوغراما في منافسات فئة الساندا للسيدات.
وإنطلقت النسخة التاسعة لبطولة العالم للووشو السبت في مدينة 'هانجو' في الصين.
ويضم منتخبنا الوطني 5 رجال و 3 سيدات لخوض منافسات فئة الساندا ببطولة العالم للووشو.