kayhan.ir

رمز الخبر: 84630
تأريخ النشر : 2018October27 - 21:46

وكالة الفضاء الوطنية: قمر "ايرانست 21" الإصطناعي بخدمة زوار الاربعين


طهران - كيهان العربي:- أعلنت وكالة الفضاء الوطنية عن تقديم الخدمة لزوار اربعين الامام الحسين عبر التعاون مع جمعية الهلال الاحمر الايراني واسناد خدمة المواصلات لدى هذه المنظمة.

وكتبت الوكالة الوطنية للفضاء في صفحتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي عن تقديم الخدمة للمشاركين في زيارة اربعين الامام الحسين عليه السلام، عبر التعاون مع جمعية الهلال الاحمر الايراني، وذلك من خلال اسناد خدمة المواصلات لدى مختلف محطات جمعية هلال الاحمر على أرضية قمر "ايرانست 21" الإصطناعي.

وتستقر محطات تقديم خدمة المواصلات التابعة للهلال الاحمر الايراني في مناطق شلمجة وجذابة ومهران الحدودية إضافة الى المحطة الرئيسية في طهران، حيث يتوجب عليها تقديم خدمات اللاسلكي و مؤتمرات الفيديو والإستشارات الطبية عن بعد.

وتتيح شبكة الاقمار الإصطناعية هذه للمحطات المستقرة في الحدود، التواصل وتبادل المعلومات مع بعضها البعض ومع المحطة الرئيسية في طهران، إضافة الى إمكانية إجراء مكالمات صوتية وفيديو على ارضية الأقمار الإصطناعية.