إسقاط تهمة التجسس عن أحد المتهمين في ملف نشطاء البيئة
طهران-ارنا:- أعلن المحامي عن المتهم ' سام رجبي' أحد المتهمين في قضية مايسمى بنشطاء البيئة، عن اسقاط أمر الملاحقة بشأن موكله فيما يتعلق باتهامات بالتجسس والمشاركة في أعمال تجسس.
وأعلن المحامي 'محمد حسين أقاسي'، امس السبت، أن المدعي العام أصدر قرارا بمنع الملاحقة بشأن تهم التجسس والمشاركة في التجسس لموكلي، وهذا ما أكده المدعي العام بطهران.
وأضاف المحامي: الآن، موكلي ليس لديه سوى تهمتين، واحدة منهما هي التجمع والتواطؤ لارتكاب جريمة ضد الأمن القومي، ولا يمكنني الاعلان عن التهمة الأخرى في الوقت الحالي.
كما أشار أقاسي الى إصدار لائحة اتهام بتهمة الإفساد في الارض لأربعة متهمين في القضية، وقال: بالطبع هذه تهمة فقط، وإن المحكمة، ستصدر حكمها بعد سماع لائحة الاتهام و ممثل النيابة، وكذلك الاستماع الى دفوعات المتهمين والمحامين عن المتهمين . بالإضافة الى ذلك، فإن هذه القضية ستستأنف أمام المحكمة العليا.